الاثنين، أبريل ٢٠، ٢٠٠٩

some thing wrong


لولا عداد الزوار لأيقنت ان المدونة مهجورة .. تتصدع أبوابها بفعل الريح فقط

أأنتم بخير يا جماعه الخير ؟؟

نطمئن عليكم فقط .. فلو لم تسألوا علينا نحن ان نسأل .. لو حد مات ناخد عزاه مثلا :D
لا سمح الله طبعا وان كنا جميعا الى الله راحلون

.

هناك ١٧ تعليقًا:

AbdElRaHmaN Ayyash يقول...

:D واضح انها حالة عامة

محمد عبد الباسط يقول...

انا لسه حى أرزق
واسال الله لنا ولكم السلامة

نسالكم الدعاء

حلم كبير

ست البنات يقول...

here isA
following

جمعاوى يقول...

أنا أعلق ..

إذا أنا موجود


(:

سمية-بنت البنا- يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيبتي شهيـدة ..،،

أنـا هُنـا ...

أمـر دائمـاً ..
وأقــرأ كُل ما يكتـب ..

نعتــذر لعدم تعليقنـا الدائم ..

....
لا تنسينا من صالح دعائكِ ..
إنـي أحبكِ في الله

بوركتِ

يقين النصر يقول...

لسة أحياء الحمد لله ..خدت بنصيحتك ورحت ....
مش عارفة أعلق من المكان الموبوء اللى انا فيه ..ربنا يسامحك يا شيخة ..
اشتفت اليك كثيرا ..دعواتك فلقد دخلت المطحنة ..ومش خارجين اللى على نص ستة ..

belal يقول...

انا مش هنا :D
..
هي حالة عامة ..الناس مش بتعلق اللا قليل جدا في المدونات ..والمدونات اللي فيها تعلقيات كتير كل واحد بيقضي واجب مع التاني اللي علق عنده ..وكده
..
وغالبا رأيي مثلا بقوله في الفيسبوك :D

شهيدة يقول...

ماشاء الله .. طيب ما انت موجودين ، فيه ايه بقا :D

عياش

يبدو كذلك .. لكنه ليس عذرا

محمد عبد الباسط

مشكور لمرورك لاثبات الحياه .. اقصد اثبات الحضور

ست البنات
حياك الله :)

جمعاوي
هذا يعني انه لا مفر من الاتهام بعدم وجودكم .. وفي قوانين التدوين هذا امر يعاقب عليه

سميه

ولا غنى لنا عنكم يا غاليه
احبك الذي حببتني فيه

أنرتي في هذه الاطلاله السريعه

يقين النصر

رحتي فين :D

انا لا اشير الا بكل خير .. لكن انو يبقى مكان موبوء فأكيد مش مشورتي

بلال

انتا معذور يا بشمهندس خارج نطاق قطف الرؤوس

belal يقول...

مانا مش حالة خاصة ..شريحة مهمة لكل واحد فينا من اللي كانوا بيعلقوا على مدونته..بقوا بيكتفوا بالتعليق على الفيس بوك

ماجد يقول...

أرغب دائماً بأن أعلق ،، ولكن أخشى أن تمتلئ مدونتك بالغبار نتيجة لذلك :) فأنا أصبحت أشبه بقديم عهد بالتدوين ولكني لازلت متابع وغالباً بصمت ..

شهيدة يقول...

بلال

لا غنى عن المدونة حقيقة ..

ثم انه لو حذفنا من يتابعوني هنا على الفيس مثلا سيبقى عدد لا بأس به لم نر له وجها منذ مدة طويلة


ماجد

جيد انكم تتابعون على الاقل .. ففي الغالب نظنكم في بيات شتوي بعيدا عن النت اصلا
بالنسبه للتعليق فعلق ولا حرج ولا تأبه للغبار .. كلنا في قائمة المخضرمين في التدوين ..

سلطان الجميري يقول...

اثبات شهادة " الحياه"
تحية لك ..متابع بلهفة

شهيدة يقول...

أدامكم الله من أحياء القلوب والألباب استاذنا الجميري

وتشرفنا متابعتكم

السيد جاد يقول...

أختنا الكريمة أنا عن نفسي بصدق والله لابد أن أدخل المدونة سواء بها جديد أم لا بصفة يومية تحياتي

شهيدة يقول...

أ. السيد جاد

هذا يشرفني كثيرا ويشرف مدونتي كذلك ..

واعتذر للإقلال في الكتابة انما هي ظروف الدراسه ..

حييتم دائما

سعد بحار يقول...

عندما ابحث في google عن بعض العناوين مثل هموم الامة .. امريكا والاسلام . النهضة .. فلسطين وغزة . تظهر لي مدونات شهيدة . ومدونات اخري .
عند ذلك اقف .. واقول ان الذي يكتب في مدونتة يظن انه يكتب لنفسة .. ولا يعرف انه يكتب للارض كلها ..سواء من هو موجود الان او من سياتي بعد .سواء يعرف صاحب المدونه او لا يعرفه .

فلا اظن ان كل مواضيعك لمن تعرفيهم .
فلماذا تتركي قلم الحريه .

شهيدة يقول...

م. سعد بحار

:)
ما كنت لأتركه ، لكن المرء يأنس بقرائه وناقديه وموجهيه ..

أنرتم