الجمعة، يناير ٣٠، ٢٠٠٩

happyyy


قصتي الصغيره ، القصيره " أسماها حصار " .. نُشرت على مجله البيان الإسلاميه

ربما ليس الحدث بالكبير والقصه برأيي بعد مرور هذا الوقت تعتبر اقل من متواضعه وتفتقد الى الكثير .. لكنه خبر اسعدني كثيرا .. لم افرح هكذا منذ فتره ..

هنيئا لحضرتي

ولصغيرتي غزة .. سلام عليك .. سلمتِ من كل سوء



هناك ٧ تعليقات:

Fahd يقول...

قرأت القصة

جميلة وحزينة

المفروض بقي تكتبي قصة اخري تحكي عن العزة التي اشرقت في غزة

بمولود جديد اسمه شروق
نصر
عزة

انتصار بلاد من حصار


شعورك هذا يذكرني باول قصة نشرت لي في مجلة رسالة في الكلية

كنت فرحان جدا

ربنا يديم عليكي الفرحة

وننتظر المزيد

شهيدة يقول...

حياكم الله .. فعلا هذه المرحله تحتاج قصه ..

كنت كتبت قصه اخرى من النوع المقاوم .. لكن طويله .. اسمها مهندسون .. على السيد بار بتاع المدونه في " مما كتبت "


شاكرة لمررك

Aml Ghonaim يقول...

هدبحك ..
هقتلك ...
أي فعل من الأفعال المنتهية بخلاصك ..
ماقلتيش من الأول ليييه يا ... ( محذوف قدريه )











مبروووك يا قمر ...
يارب أشوف اسمك في كل المجلات الاسلامية قريب يا جميييل ..
ربي لا يحرمك الأجر ,...

شهيدة يقول...

امل

يعني اعمل ايه بقلك عرفت زيي زيك .. ذنبي ايه انا


المره الجايه قبل ما اشرع بتأليف القصه اصلا هتصل بيك اقلك :D

غير معرف يقول...

دمتي موفقة يا شهيدة ..

كنت سأسأل عن الرابط ولكني وجدته ..

غير معرف يقول...

قرأتها قديمًا.. كانت معبِّرة وحزينة

أدام الله فرحكِ.. وإبداع قلمكِ

ننتظر قصة النصر والعزة

بوركت غزة وكل فلسطين.. ومحبيها

شهيدة يقول...

ماجد

إسلام ناجح

شكرا،جزيتما الخير للتعقيب ..

حييتم